موقع كورة 4 لايف – kooora4live – كوره فور لايف – koora live 4 لبث اهم مباريات اليوم اون لاين

اتحاد الكرة: علمنا بالواقعة غير الأخلاقية قبل الجميع.. ولم نكشف اسم المتورط من باب الستر

علق إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة على الواقعة غير الأخلاقية التي صدرت من أحد المسؤولين بالجبلاية، موضحًا أيضًا إن منتخب مصر أصبح يحصل على أموال نتيجة خوض مباريات ودية خلال فترة التوقف الدولي، عكس ما كان يحدث في الفترات الماضية.

وكان اتحاد الكرة برئاسة جمال علام قد أعلن أمس الخميس، إقالة أحد المسؤولين بالجبلاية بعد تورطه في واقعة غير أخلاقية.

وقال الكومي في تصريحات عبر قناة “صدى البلد”: “اتحاد الكرة علم بالواقعة قبل أن يعرف الناس بها، المجلس لن يتستر على أي شيء سواء مالي أو أخلاقي، ولكننا لم نكشف عن الشخص صاحب الواقعة، لأن لدينا معلومات أن الأمر أمام القضاء، والمذنب بريء حتى تثبت إدانته، لكن على الفور أخذنا قرارًا بإقالة هذا الشخص حتى يقول القضاء كلمته، ونعرف اسمه ولكن لم نعلن عنه من باب الستر لأن الدين أمرنا بذلك”.

وتابع: “أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عندما يجد أن هناك شكوكًا وأقاويل تقال عن أمر ما، من حقه الكامل أن يرسل لجنة ويتحقق من أمر معين بل نرحب بذلك ولن نقول لا”.

وعن ما تردد بشأن عدم حصول اتحاد الكرة على أموال نظير مشاركة منتخب مصر في مباريات ودية، قال الكومي: “المنتخب المصري من عام 2010 حتى 2022 لعب مباريات مع منتخبات عالمية وإفريقية لم يتقاض فيها مليمًا واحدًا، لا أشكك في المجالس السابقة، كانت المباريات لا نتقاضى فيها أي مليم”.

طالع أيضًا | ميدو يضع حلولًا لتطوير الكرة المصرية ويستشهد بالمغرب والسعودية

وواصل: “عام 2018 تأهلنا لكأس العالم، عندما تتأهل للمونديال قيمتك التسويقية تزيد ومعنا النجم الكبير محمد صلاح فمن المفترض أي مباراة ودية نخوضها نحصل على مقابل مادي، واجهنا في 2018 منتخبات البرتغال واليونان وبلجيكا ولم تحصل مصر على أي مقابل مادي، بل العكس اتحاد الكرة دفع 400 ألف يورو لكي نخوض الثلاثة مباريات الودية”.

واستكمل: “عام 2019 أتينا بمنتخب ليبيريا لكي نواجههم في مصر على استاد برج العرب، وتحملنا تذاكر الطيران والإقامة ومصروف الجيب 5000 آلاف دولار”.

واستمر: “واجهنا كوريا الجنوبية المتأهلة لكأس العالم، حصلنا في هذه المباراة على 100 ألف دولار بجانب تذاكر الطيران وكان يوجد طائرة خاصة والإقامة والتنقلات داخل كوريا، وهذا الأمر كان لأول مرة منذ 2010 في هذه الحالة نقول لاتحاد الكرة شكرًا لأننا بدأنا نسوق منتخبنا”.

وعن مباراة مصر وبلجيكا الودية: “هدفنا في اتحاد الكرة خلال التوقفات الدولية نخوض مباريات مع منتخبات قوية وعالمية وهذا فكر روي فيتوريا داخل المنتخب ومعه جمال علام وحازم إمام المشرف على المنتخب”.

وتابع: “هناك بعض الاتحادات تدخل مع الشركة المنظمة، مكسب المباراة يكون مناصفة، هل الخسارة تكون مناصفة؟ فهذا يكون فيه مخاطرة، معظم الاتحادات مع الشركات المنظمة تطلب قيمة للمنتخب، وهذا ما تم مع الشركة مثل عادة الاتحاد المصري على مر العصور”.

وأوضح: “حصلنا على مقابل مادي من مباراة بلجيكا 250 ألف دولار بجانب تذاكر الطيران والإقامة لـ 60 فردَا في فندق 5 نجوم بالكويت، وفيتوريا طلب أن كل لاعب يتواجد في غرفة بمفرده فأصبحت 70 غرفة بدل 60، كل ذلك في حدود 500 ألف دولار”.

واختتم: “نفترض أن المنتخب البلجيكي حصل على مقابل مادي أعلى من منتخب مصر، فهذا المصنف الثاني عالميًا وسيشارك في كأس العالم، هذا شيء جيد أننا نضع قدمًا في المباريات الدولية الكبيرة وبمقابل مادي الذي لم تحدث منذ عام 2010، هذا يحسب للاتحاد المصري أم يحسب عليه؟”.

المصدر موقع بطولات

كورة 4 لايف – kooora4live – كوره فور لايف – koora live 4

موقع كورة 4 لايف koora4live كورة فور لايف بث مباشر يقدم لكم موقع kora4live كورة فور لايف مباريات اليوم koora 4 live بث مباشر لجميع المباريات القوية والضعيفة kora 4 live كورة لايف 4 يقدم مشاهدة جميع الدوريات البطولات وكما يقدم موقع كوره فور لايف kooora4live جدول اهم مباريات اليوم كوره فور لايف وجدول مباريات الأمس كورة 4 لايف وجدول مباريات الغد كوره فور لايف كما يقدم موقع kooora 4 live بث مباشر بدون تقطيع بعدة مشغلات دون انقطاع وذلك من اجل مشاهدة مستمرة في حال انقطع البث قم بالانتقال إلى المشغل الآخر كما يقدم موقع koora4live.co كورة 4 لايف بث مباشر مباريات اشهر الفرق مثل : مباراة برشونة , مباراة ريال مدريد , مباراة اتليتكو مدريد , مباراة أتليتك بلباو , مباراة ليفربول , مباراة تشيلسي , مباراة مانشستر سيتي , مباراة أرسنال , مباراة توتنهام , مانشستر يونايتد , مباراة يوفنتوس , مباراة ميلان , مباراة انتر ميلان , مباراة لاتسيو , مباراة روما , مباراة نابولي , مباراة بوروسيا دورتموند , مباراة الترجي , مباراة الرجاء , مباراة الأهلي المصري , مباراة الزمالك , مباراة بايرن ميونخ , مباراة باريس سان جيرمان , مباراة ليون , مباراة مرسيليا ويقدم الموقع أيضا العديد من البطولات الهامة مثل : دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال آسيا , دوري أبطال أفريقيا , الدوري الإسباني , الدوري الإنجليزي , الدوري الإيطالي , الدوري الفرنسي , الدوري الألماني , الدوري المصري , الدوري المغربي , كاس أمم أفريقيا , كاس أمم أوروبا , كاس العالم , كما يقدم الموقع المشاهدة عبر جميع الأجهزة مثل الجوال والكمبيوتر وجهاز لوحي ويقدم الموقع كل هاذة الخدمات مجانا ويمكنك متابعة فريقك المفضل في أي دوري أو أي بطولة من خلال موقع كورة فور لايف kora live 4 بث مباشر بدون تقطيع اون لاين لايف من خلال سيرفرات يقدم لكم موقعنا كورة 4 لايف مشاهدة المباريات التي تسري اليوم بدون تقطيع عبر روابطنا koora4live.co كورة فور لايف مباريات اليوم بث مباشر القوية والسريعة يمكنك مشاهدة أي مباراة في أي بطولة koora4live.