موقع كورة 4 لايف – kooora4live – كوره فور لايف – koora live 4 لبث اهم مباريات اليوم اون لاين

في مونديال قطر 2022  .. خمسة منتخبات كبيرة تبحث محو خيبة مونديال روسيا 2018

في مونديال قطر 2022  .. خمسة منتخبات كبيرة تبحث محو خيبة مونديال روسيا 2018

هاى كورة – تتطلع خمسة منتخبات كبيرة و عريقة الى استغلال حضورها في نهائيات مونديال قطر 2022 لمحو انتكاساتها في دورة روسيا 2018 عندما سجلت نتائج متواضعة لا تليق بتاريخها رغم انها كانت مرشحة للتنافس على التاج العالمي . و يتعلق الامر بمنتخبات البرازيل و الارجنتين و المانيا و البرتغال و اسبانيا التي يرشحها الخبراء للمنافسة على المونديال في نسخة قطر ايضا.

فمنتخب السيليساو و مع نفس المدرب تيتي يتطلع في الواقع لمحو انتكاسته في اربع دورات نهائية حيث تراجعت نتائجه منذ تتويجه الاخير بلقب المونديال 2002 .

و حتى عندما استضافت البرازيل المونديال عام 2014 اكتفى السيليساو بالمربع الذهبي و خسارة تاريخية بسبعة اهداف امام المانيا ، و في نسخة روسيا الاخيرة خرج من الدور الربع النهائي امام بلجيكا بخسارته بهدفين لهدف .

و اصطحب الناخب تيتي معه العديد من اللاعبين ممن خاضوا مونديال 2014 على رأسهم نيمار ليستفيد من نضجهم لتعزيز حظوظ الفريق في الفوز باللقب العالمي السادس  بعدما ابان خلال التصفيات و في كوبا امريكا انه يمتلك تشكيلة متميزة هي الاحسن منذ سنوات .

اما المنتخب الارجنتيني فيتطلع الى استغلال الارض المحايدة لإنهاء حالة صيام طويل عن التتويج بلقب المونديال تلازمه منذ فوزه بلقبه العالمي الثاني عام 1986 رغم بلوغه النهائي مرتين .

و يراهن المنتخب الارجنتيني على تشكيلة جديدة من اللاعبين غالبيتهم يخوضون المونديال للمرة الاولى في مسيراتهم على الاقل كلاعبين اساسيين  بقيادة الهداف و القائد ليونيل ميسي الذي يشارك في كاس العالم للمرة الخامسة .

و يمر المنتخب الارجنتيني بأفضل فترة منذ انتكاسته في مونديال روسيا حيث ودع البطولة من الدور الثاني و بعد اداء مخيب  حيث لم يخسر منذ 36 مباراة على التوالي .

و  تحولت نتائج و اداء المنتخب الارجنتيني خلال كوبا امريكا 2021 عندما نجح في اكتساح منافسيه و الفوز بلقب غائب عنه منذ العام 1993 بعدما قهر صاحب الضيافة المنتخب البرازيلي كما قهر منتخب ايطاليا بطل اورو 2020 على كاس السوبر الاورو امريكي جنوبي بثلاثية نظيفة .

و بسبب تلك النتائج الجيدة و العروض القوية التي يقدمها ميسي مع باريس سان جيرمان رشح الخبراء الارجنتين ليكون الاوفر حظا للتتويج بلقب مونديال قطر .

اما المنتخب الالماني فيراهن هو الاخر على مونديال قطر لاستعادة هيبته و مكانته التي فقدها في مونديال روسيا عندما ودع المنافسة من الدور الاول و فشل في تجاوز دور المجموعات  و هو يدافع عن تاجه العالمي .

و اضطر المانشافت لتغيير مدربه بعد انتكاسة المونديال و تراجع نتائجه في امم اوروبا الاخيرة فانفصل عن يواكيم لوف و تعاقد مع مساعده في مونديال 2014 هانز فليك صاحب السداسية التاريخية مع بايرن ميونخ قبل عامين .

و يعتمد الناخب الالماني على تشكيلة تضم عناصر تخوض المونديال للمرة الاولى و اخرين من اصحاب الخبرة كانوا ضمن الفريق المتوج بلقب مونديال 2014 على رأسهم الحارس مانويل نوير حامل شارة الكابتن .

المنتخب الاسباني بمدربه الجديد في المونديال لويس انريكي يسعى لتصحيح مشواره بتشكيلة يطغى عليها اللاعبين الجدد ممن يخوضون المونديال للمرة الاولى .

و سجل لاروخا انتكاسة في مونديال روسيا عندما اكتفى بالدور الثمن النهائي و خسر من روسيا في مشاركة للنسيان دشنها بتغيير المدرب خولين لوبتيجي ساعات قليلة قبل مباراته الاولى بسبب تعاقده مع ريال مدريد و هو على ذمة المنتخب ليتم تعويضه بهييرو في اول تجربة له  مما اثر سلبا على معنوبات المنتخب .

و تشهد نهائيات امم اوروبا الاخيرة على ان المنتخب الاسباني استعاد الكثير من امكانياته التي عرف بها و تنتظر التأكيد في مونديال قطر .

المنتخب البرتغالي بقياده نجمه هدافه و افضل هداف في تاريخ المنتخبات كريستيانو رونالدو يتطلع الى الذهاب بعيدا في نهائيات المونديال و تعويض خروجه المبكر من مونديال روسيا 2018 عندما خسر نزال الثمن النهائي و قبلها في مونديال البرازيل عندما فشل حتى في تجاوز دور المجموعات .

و يمتلك المنتخب البرتغالي تشكيلة ثرية من اللاعبين ممن يلعبون لأقوى اندية اوروبا حيث نجد اسماء مثل رونالدو و برونو فيرنانديز و روبن دياز و برناردو سيلفا  و  جواو كونسيلو و اخرين  يمنحون الناخب سالنتوس خيارات تكتيكية  متنوعة .




المصدر موقع هاي كورة

كورة 4 لايف – kooora4live – كوره فور لايف – koora live 4

موقع كورة 4 لايف koora4live كورة فور لايف بث مباشر يقدم لكم موقع kora4live كورة فور لايف مباريات اليوم koora 4 live بث مباشر لجميع المباريات القوية والضعيفة kora 4 live كورة لايف 4 يقدم مشاهدة جميع الدوريات البطولات وكما يقدم موقع كوره فور لايف kooora4live جدول اهم مباريات اليوم كوره فور لايف وجدول مباريات الأمس كورة 4 لايف وجدول مباريات الغد كوره فور لايف كما يقدم موقع kooora 4 live بث مباشر بدون تقطيع بعدة مشغلات دون انقطاع وذلك من اجل مشاهدة مستمرة في حال انقطع البث قم بالانتقال إلى المشغل الآخر كما يقدم موقع koora4live.co كورة 4 لايف بث مباشر مباريات اشهر الفرق مثل : مباراة برشونة , مباراة ريال مدريد , مباراة اتليتكو مدريد , مباراة أتليتك بلباو , مباراة ليفربول , مباراة تشيلسي , مباراة مانشستر سيتي , مباراة أرسنال , مباراة توتنهام , مانشستر يونايتد , مباراة يوفنتوس , مباراة ميلان , مباراة انتر ميلان , مباراة لاتسيو , مباراة روما , مباراة نابولي , مباراة بوروسيا دورتموند , مباراة الترجي , مباراة الرجاء , مباراة الأهلي المصري , مباراة الزمالك , مباراة بايرن ميونخ , مباراة باريس سان جيرمان , مباراة ليون , مباراة مرسيليا ويقدم الموقع أيضا العديد من البطولات الهامة مثل : دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال آسيا , دوري أبطال أفريقيا , الدوري الإسباني , الدوري الإنجليزي , الدوري الإيطالي , الدوري الفرنسي , الدوري الألماني , الدوري المصري , الدوري المغربي , كاس أمم أفريقيا , كاس أمم أوروبا , كاس العالم , كما يقدم الموقع المشاهدة عبر جميع الأجهزة مثل الجوال والكمبيوتر وجهاز لوحي ويقدم الموقع كل هاذة الخدمات مجانا ويمكنك متابعة فريقك المفضل في أي دوري أو أي بطولة من خلال موقع كورة فور لايف kora live 4 بث مباشر بدون تقطيع اون لاين لايف من خلال سيرفرات يقدم لكم موقعنا كورة 4 لايف مشاهدة المباريات التي تسري اليوم بدون تقطيع عبر روابطنا koora4live.co كورة فور لايف مباريات اليوم بث مباشر القوية والسريعة يمكنك مشاهدة أي مباراة في أي بطولة koora4live.