موقع كورة 4 لايف – kooora4live – كوره فور لايف – koora live 4 لبث اهم مباريات اليوم اون لاين

اوكرانيا
VS
إنجلترا

نتيجة مباراة اوكرانيا وإنجلترا بث مباشر بتاريخ 03-07-2021 يورو 2020

موعد مباراة أوكرانيا وإنجلترا في يورو 2020 والقنوات الناقلة، وما سوف نعرضه لكم على موقعنا خلال السطور القادمة.

يحتضن ملعب ملعب الأوليمبيكو لقاء دور رُبع نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2020 بين مُنتخب أوكرانيا ومنتخب إنجلترا في المُباراة رقم “48”.

موعد مباراة أوكرانيا وإنجلترا في يورو 2020

ومن المُقرر أن يُقام لقاء منتخب أوكرانيا ومنتخب إنجلترا في يوم 3 يوليو المُقبل الموافق الجمعة القادمة في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 بتوقيت مكة المُكرمة.

القنوات الناقلة لمُباراة أوكرانيا وإنجلترا

  • NPO 1
  • Sport TV1 Potugal
  • Sky Sport Uno Italia
  • ANT 1 (Greece)
  • ORF 1 Austria HD
  • RTE Two
  • CT Sport
  • YLE TV 2
  • 1TV Georgia
  • beIN Sports FR HD 1
  • STV HD (scotland)
  • RTS Deux HD
  • SRF zwei HD
  • RSI LA 2 HD
  • Futbol 2 HD
  • Futbol 1 HD
  • SuperSport HD 2 alb
  • M4 Sport HD Hungary
  • Telekanal Ukraine HD
  • UzReport TV
  • TV 2 HD Norge
  • ETV 2 Estonia
  • Pro TV Romania
  • beIN Sports HD 3 Max
  • beIN Sports HD 2 Max
  • beIN Sports HD 1 Max
  • beIN Sports HD 4 Max
  • RTBF La Deux
  • Sky Sport Football Italia
  • beIN 4K HDR
  • beIN Sports Connect
  • Sport TV 1 Slovenia

وإستطاع مُنتخب إنجلترا التأهل لدور ربع نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2020 عقب التغلب على نظيره المنتخب الألماني بهدفين دون رد وإقصاءه من البطولة في دور الـ 16.

بينما إستطاع منتخب أوكرانيا من التأهل بعقب الفوز أمام السويد في دور الـ 16 بهدفين مُقابل هدف وحيد.

 

يستضيف منتخب أوكرانيا نظيره منتخب إنجلترا اليوم بتاريخ 3-7-2021 في تمام الساعة 22:00 مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم فيليكس بريتش، على استاد الأوليمبيكو، ضمن مباريات الفريقين في دور ال 8 من مسابقة بطولة أمم أوروبا، تقام المباراة بجمهور محدد وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لمنخب أوكرانيا بقيادة المدرب أندريه شيفتشينكو:
بوشكان، زابارنيي، كريفستوف، ماتفيينكو، كارافييف، شابارينكو، سيورتشوك، زينتشينكو، ميكولينكو، ياريمتشوك، يارمولينكو.

التشكيلة الاساسية لمنتخب إنجلترا بقيادة المدرب جاريث ساوثجيت:
بيكفورد، ووكر، ستونز، ماجواير، شاو، رايس، فيليبس، مونت، سانشو، سترلينج، كين.

الدقيقة 1 انطلاق أحداث الشوط الأول.
الدقيقة 3 بداية حذرة نسبيا من لاعبي المنتخب الأوكراني في أولى دقائق المباراة.
الدقيقة 4 جووول أول للمنتخب الإنجليزي، هاري كين، تمريرة بينية متقنة عن طريق رحيم ستيرلينج بإتجاه هاري كين المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي أوكرانيا داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.
الدقيقة 7 محاولات من لاعبي المنتخب الأوكراني لإعادة تنظيم الصفوف بشكل سريع بعد صدمة الهدف الأول المبكر للغاية للمنتخب الإنجليزي.
الدقيقة 8 رمية تماس للمنتخب الأوكراني في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 9 ركلة حرة مباشرة للمنتخب الأوكراني في وسط ملعب إنجلترا من جهة اليسار، نفذت بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.
الدقيقة 11 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي منتخب إنجلترا في وسط الملعب.
الدقيقة 12 إلتزام من لاعبي منتخب أوكرانيا بالتمركز في مناطق وسط الملعب لمحاولة غلق المساحات أمام لاعبي المنتخب الإنجليزي.
الدقيقة 13 انطلاقة هجومية للمنتخب الأوكراني على الجبهة اليمنى عن طريق أندري يارمولينكو الذي أرسل كرة عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا من أمام القائم الأيسر للمرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.
الدقيقة 14 رمية تماس لصالح المنتخب الإنجليزي على يسار منطقة جزاء أوكرانيا بجوار الراية الركنية.
الدقيقة 15 ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الأول والنتيجة أصبحت تقدم المنتخب الإنجليزي على حساب المنتخب الأوكراني بهدف مقابل لاشئ.
الدقيقة 17 الاستحواذ، أوكرانيا 48% – 52% إنجلترا.
الدقيقة 18 محاولة هجومية خطيرة للمنتخب الأوكراني بعد خطأ فادح من لاعبي وسط المنتخب الإنجليزي في تمرير الكرة استغله رومان ياريمتشوك ونجح في استخلاص الكرة وانطلق سريعا إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية تصدى لها الحارس جوردان بيكفورد وتمكن من إبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 19 ركلة ركنية أولى للمنتخب الأوكراني على يمين مرمى إنجلترا، نفذت بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لم تجد أي متابعة تذكر ومرت دون خطورة على الحارس جوردان بيكفورد.
الدقيقة 20 توقف المباراة لإصابة ميكولا ماتفيينكو لاعب المنتخب الأوكراني.
الدقيقة 21 استئناف المباراة من جديد، الكرة بحوزة لاعبي المنتخب الأوكراني في وسط الملعب الدفاعي.
الدقيقة 24 خطأ لصالح أوكرانيا في وسط الملعب الدفاعي للفريق ضد لوك شاو.
الدقيقة 25 ضغط متقدم من لاعبي المنتخب الإنجليزي على دفاعات أوكرانيا في حال فقدان الكرة لمحاولة استرجاعها بشكل مبكر.
الدقيقة 26 تمرير مكثف للكرة بين أقدام لاعبي المنتخب الإنجليزي في محاولة لخلق ثغرات وضرب التكتل الدفاعي للاعبي المنتخب الأوكراني بحثا عن الهدف الثاني.
الدقيقة 29 ركلة حرة مباشرة للمنتخب الإنجليزي بالقرب من حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء أوكرانيا، نفذها لوك شاو بعرضية مباشرة إرتقى لها هاري كين برأسية قوية مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة على الحارس جورجي بوشان.
الدقيقة 30 نصف ساعة مرت من زمن الشوط الأول ولا تزال النتيجة تقدم منتخب إنجلترا على حساب منتخب أوكرانيا بهدف مقابل لاشئ جاء بأقدام المهاجم هاري كين.
الدقيقة 33 تسديدة صاروخية عن طريق ديكلان رايس لاعب المنتخب الإنجليزي من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس جورجي بوشان ببراعة ونجح في إبعاد الخطورة عن مرماه.
الدقيقة 34 صعوبات كبيرة تواجه لاعبي منتخب أوكرانيا في استخلاص الكرة والاستحواذ من أقدام المنتخب الإنجليزي.
الدقيقة 37 محاولات على استحياء من لاعبي المنتخب الأوكراني لإدراك هدف التعادل لكن دون خطورة حقيقية على مرمى الحارس جوردان بيكفورد.
الدقيقة 39 هدوء نسبي في نسق المباراة خلال الدقائق الحالية مع إنحصار الكرة في مناطق وسط الملعب.
الدقيقة 40 تسلل على لوك شاو لاعب المنتخب الإنجليزي نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي أوكرانيا.
الدقيقة 42 ركلة ركنية للمنتخب الأوكراني على يمين مرمى إنجلترا، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل سريعا باحتساب خطأ عكسي ضد رومان ياريمتشوك.
الدقيقة 43 كرات متبادلة بين لاعبي المنتخبين في وسط الملعب.
الدقيقة 43 تسديدة مباغتة عن طريق ميكولا شابارينكو لاعب المنتخب الأوكراني من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس جوردان بيكفورد.
الدقيقة 45 3 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الأول.
الدقيقة 1+45 خطأ لصالح المنتخب الأوكراني في وسط الملعب من جهة اليسار ضد أندري يارمولينكو.
الدقيقة 3+45 نهاية الشوط الأول.

بطاقة مباراة اوكرانيا و إنجلترا

البطولةيورو 2020
موعد المباراة03-07-2021
توقيت المباراة22:00 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهبي ان ماكس 1
معلق المباراةحسن العيدروس

كورة 4 لايف – kooora4live – كوره فور لايف – koora live 4

موقع كورة 4 لايف koora4live كورة فور لايف بث مباشر يقدم لكم موقع kora4live كورة فور لايف مباريات اليوم koora 4 live بث مباشر لجميع المباريات القوية والضعيفة kora 4 live كورة لايف 4 يقدم مشاهدة جميع الدوريات البطولات وكما يقدم موقع كوره فور لايف kooora4live جدول اهم مباريات اليوم كوره فور لايف وجدول مباريات الأمس كورة 4 لايف وجدول مباريات الغد كوره فور لايف كما يقدم موقع kooora 4 live بث مباشر بدون تقطيع بعدة مشغلات دون انقطاع وذلك من اجل مشاهدة مستمرة في حال انقطع البث قم بالانتقال إلى المشغل الآخر كما يقدم موقع koora4live.co كورة 4 لايف بث مباشر مباريات اشهر الفرق مثل : مباراة برشونة , مباراة ريال مدريد , مباراة اتليتكو مدريد , مباراة أتليتك بلباو , مباراة ليفربول , مباراة تشيلسي , مباراة مانشستر سيتي , مباراة أرسنال , مباراة توتنهام , مانشستر يونايتد , مباراة يوفنتوس , مباراة ميلان , مباراة انتر ميلان , مباراة لاتسيو , مباراة روما , مباراة نابولي , مباراة بوروسيا دورتموند , مباراة الترجي , مباراة الرجاء , مباراة الأهلي المصري , مباراة الزمالك , مباراة بايرن ميونخ , مباراة باريس سان جيرمان , مباراة ليون , مباراة مرسيليا ويقدم الموقع أيضا العديد من البطولات الهامة مثل : دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال آسيا , دوري أبطال أفريقيا , الدوري الإسباني , الدوري الإنجليزي , الدوري الإيطالي , الدوري الفرنسي , الدوري الألماني , الدوري المصري , الدوري المغربي , كاس أمم أفريقيا , كاس أمم أوروبا , كاس العالم , كما يقدم الموقع المشاهدة عبر جميع الأجهزة مثل الجوال والكمبيوتر وجهاز لوحي ويقدم الموقع كل هاذة الخدمات مجانا ويمكنك متابعة فريقك المفضل في أي دوري أو أي بطولة من خلال موقع كورة فور لايف kora live 4 بث مباشر بدون تقطيع اون لاين لايف من خلال سيرفرات يقدم لكم موقعنا كورة 4 لايف مشاهدة المباريات التي تسري اليوم بدون تقطيع عبر روابطنا koora4live.co كورة فور لايف مباريات اليوم بث مباشر القوية والسريعة يمكنك مشاهدة أي مباراة في أي بطولة koora4live.