موقع كورة 4 لايف – kooora4live – كوره فور لايف – koora live 4 لبث اهم مباريات اليوم اون لاين

الإسماعيلي
VS
فاركو

موعد مباراة الإسماعيلي وفاركو بتاريخ 07-03-2022 الدوري المصري

موعد مباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة .. يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان استكمال باقي مباريات الجولة الثانية عشر؛ من عمر بطولة الدوري المصري. والتي بدأت مساء يوم أمس الجمعة، ومن المُقرر أن تشهد هذه الجولة مباراة قوية، تجمع بين كلاً من الإسماعيلي وفاركو.

موعد مباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري المصري 2022

يحتضن استاد الإسماعيلية المواجهة المصيرية، التي سوف يلتقي فيها الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي بالفريق الكروي الأول بنادي فاركو. وذلك؛ ضمن مواجهات الأسبوع الثاني عشر؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز. ويسعى الثنائي؛ لتعزيز موقفهم في الجدول؛ بثلاثة نقاط جديدة. وسوف يبدأ هذا اللقاء يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 7 من شهر مارس الجاري.

توقيت مباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري المصري

في مواجهة نارية من العيار الثقيل، يحل نادي فاركو ضيفاً ثقيلاً على غريمه الإسماعيلي؛ ضمن منافسات الجولة الثانية عشر. وسوف يبدأ هذا اللقاء في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً.

ترتيب الفريقين في الدوري قبل انطلاق هذا اللقاء

يخوض الفريقين هذه المباراة؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز. وخاصةً؛ الإسماعيلي، الذي تَأزم موقفه في البطولة؛ بعد مرور 11 جولة كاملة. وفَشله في تحقيق أي انتصار نهائياً؛ حتى هذه اللحظة. ويدخل هذا اللقاء؛ وهو متواجد في المركز الأخير؛ برصيد أربعة نقاط فقط. بعد أن تَمكن من تحقيق أربع تعادلات، وتَعرض للخسارة في سبع مواجهات أخرى.

ويسعى؛ للوصول إلى النقطة السابعة، ومن ثم؛ الصعود إلى المركز ما قبل الأخير. وفي المقابل، يمتلك نادي فاركو موقف أفضل كثيراً من غريمه. وخاصةً؛ بعد أن نَجح في تقديم مستوى هائل خلال المباريات السابقة. أَسفرت عن تواجده في المركز السابع؛ بفارق عدد الأهداف عن فيوتشر إف سي.

حيث يمتلك الثنائي عدد 15 نقطة؛ ولكن، تَمكن الأخير من التواجد في المرتبة السادسة. ويأمل في تعويض الستة نقاط التي فقدها خلال المباراتين السابقتين أمام كلاً من طلائع الجيش والأهلي. والوصول إلى النقطة الـ 18، والصعود إلى المركز السادس.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري

نَجحت مجموعة قنوات أون تايم سبورت، التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022 في الحصول رسمياً على حق بث المباراة المرتقبة. التي سوف يستضيف فيها النادي الإسماعيلي غريمه القوى نادي فاركو؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة. ومن المُقرر أن يتم إذاعة هذه المواجهة فقط وحصرياً؛ عبر قناة ON Time Sport 1.

بطاقة مباراة الإسماعيلي و فاركو

البطولةالدوري المصري الممتاز
موعد المباراة07-03-2022
توقيت المباراة18:30 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهاون تايم سبورت 1
معلق المباراةغير معروف

كورة 4 لايف – kooora4live – كوره فور لايف – koora live 4

موقع كورة 4 لايف koora4live كورة فور لايف بث مباشر يقدم لكم موقع kora4live كورة فور لايف مباريات اليوم koora 4 live بث مباشر لجميع المباريات القوية والضعيفة kora 4 live كورة لايف 4 يقدم مشاهدة جميع الدوريات البطولات وكما يقدم موقع كوره فور لايف kooora4live جدول اهم مباريات اليوم كوره فور لايف وجدول مباريات الأمس كورة 4 لايف وجدول مباريات الغد كوره فور لايف كما يقدم موقع kooora 4 live بث مباشر بدون تقطيع بعدة مشغلات دون انقطاع وذلك من اجل مشاهدة مستمرة في حال انقطع البث قم بالانتقال إلى المشغل الآخر كما يقدم موقع koora4live.co كورة 4 لايف بث مباشر مباريات اشهر الفرق مثل : مباراة برشونة , مباراة ريال مدريد , مباراة اتليتكو مدريد , مباراة أتليتك بلباو , مباراة ليفربول , مباراة تشيلسي , مباراة مانشستر سيتي , مباراة أرسنال , مباراة توتنهام , مانشستر يونايتد , مباراة يوفنتوس , مباراة ميلان , مباراة انتر ميلان , مباراة لاتسيو , مباراة روما , مباراة نابولي , مباراة بوروسيا دورتموند , مباراة الترجي , مباراة الرجاء , مباراة الأهلي المصري , مباراة الزمالك , مباراة بايرن ميونخ , مباراة باريس سان جيرمان , مباراة ليون , مباراة مرسيليا ويقدم الموقع أيضا العديد من البطولات الهامة مثل : دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال آسيا , دوري أبطال أفريقيا , الدوري الإسباني , الدوري الإنجليزي , الدوري الإيطالي , الدوري الفرنسي , الدوري الألماني , الدوري المصري , الدوري المغربي , كاس أمم أفريقيا , كاس أمم أوروبا , كاس العالم , كما يقدم الموقع المشاهدة عبر جميع الأجهزة مثل الجوال والكمبيوتر وجهاز لوحي ويقدم الموقع كل هاذة الخدمات مجانا ويمكنك متابعة فريقك المفضل في أي دوري أو أي بطولة من خلال موقع كورة فور لايف kora live 4 بث مباشر بدون تقطيع اون لاين لايف من خلال سيرفرات يقدم لكم موقعنا كورة 4 لايف مشاهدة المباريات التي تسري اليوم بدون تقطيع عبر روابطنا koora4live.co كورة فور لايف مباريات اليوم بث مباشر القوية والسريعة يمكنك مشاهدة أي مباراة في أي بطولة koora4live.