موقع كورة 4 لايف – kooora4live – كوره فور لايف – koora live 4 لبث اهم مباريات اليوم اون لاين

الدنمارك
VS
إنجلترا

موعد مباراة الدنمارك وإنجلترا بث مباشر بتاريخ 07-07-2021 يورو 2020

يستضيف منتخب إنجلترا نظيره منتخب الدنمارك اليوم بتاريخ 7-7-2021 في تمام الساعة 22:00 مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة بقيادة الحكم داني ماكيلي، على استاد ويمبلي، ضمن مباريات الفريقين في دور نصف النهائي من مسابقة بطولة أمم أوروبا، تقام المباراة بجمهور محدد وذلك بسبب جائحة كورونا.

التشكيلة الاساسية لمنتخب إنجلترا بقيادة المدرب جارث ساوثجيت:
شمايكل، كريستينسن، كاير، فيسترجارد، ستريجر، ديلاني، هويبرج، مايلي، برايثوايت، دولبرج، دامسجارد.

التشكيلة الاساسية لمنتخب الدنمارك بقيادة المدرب كاسبر هيولماند:
بيكفورد، ووكر، ستونز، ماجواير، شاو، رايس، فيليبس، مونت، ساكا، سترلينج، كين.

الدقيقة 1 انطلاق أحداث الشوط الأول.
الدقيقة 4 بداية حذرة للغاية من لاعبي المنتخبين في أولى دقائق المباراة.
الدقيقة 6 محاولة هجومية أولى للمنتخب الإنجليزي بعرضية من الجهة اليمنى عن طريق هاري كين إلى داخل منطقة الجزاء مرت بشكل قريب من أمام أقدام رحيم ستيرلينج المواجه تماما للمرمى.
الدقيقة 7 محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على الكرة بشكل مبكر في مناطق وسط الملعب.
الدقيقة 8 رمية تماس لصالح إنجلترا في وسط الملعب الدفاعي من جهة اليمين.
الدقيقة 9 تمريرة طولية عن طريق كالفن فيليبس لاعب المنتخب الإنجليزي بإتجاه زميله بوكايو ساكا المنطلق بشكل سريع على الجبهة اليمنى إلا أن الكرة كانت أقوى من اللازم وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.
الدقيقة 11 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي منتخب إنجلترا في وسط الملعب الدفاعي للفريق.
الدقيقة 12 إلتزام من لاعبي منتخب الدنمارك بالتمركزات في مناطق وسط الملعب لمحاولة غلق المساحات أمام لاعبي إنجلترا.
الدقيقة 13 ركلة ركنية أولى لإنجلترا على يسار مرمى الدنمارك، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام القائم الأول للمرمى إلى وسط الملعب.
الدقيقة 14 محاولة هجومية جديدة للمنتخب الإنجليزي بمجهود فردي من رحيم ستيرلينج في إختراق الجهة اليمنى لمنطقة جزاء الدنمارك أنهاه بتسديدة أرضية ضعيفة نسبيا وصلت بشكل سهل لأحضان الحارس كاسبر شمايكل.
الدقيقة 15 ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الأول ولا زال التعادل السلبي مسيطرا على أحداث المباراة.
الدقيقة 16 ظهور هجومي أولى للمنتخب الدنماركي عن طريق بيير إميل هويبيرج بتسديدة أرضية قوية تصدى لها الحارس جوردان بيكفورد بثبات.
الدقيقة 17 ركلة ركنية أولى للدنمارك على يمين مرمى إنجلترا، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها الحارس جوردان بيكفورد بشكل سريع بقبضة اليد إلى وسط الملعب.
الدقيقة 18 خطأ لصالح الدنمارك في وسط الملعب من جهة اليمين ضد لوك شاو.
الدقيقة 19 الاستحواذ، إنجلترا 63% – 37% الدنمارك.
الدقيقة 21 سيطرة مستمرة من لاعبي المنتخب الإنجليزي على الكرة وسط محاولات لإختراق الدفاعات المنظمة من لاعبي منتخب الدنمارك.
الدقيقة 22 ضغط متقدم من لاعبي المنتخب الإجليزي على دفاعات الدنمارك في حال فقدان الكرة ولمحاولة استرجاعها بشكل سريع.
الدقيقة 23 تحسن نسبي في أداء لاعبي المنتخب الدنماركي خلال الدقائق الحالية وسط محاولات لتبادل السيطرة أمام المنتخب الإنجليزي.
الدقيقة 25  كرات متبادلة بين لاعبي المنتخبين في وسط الملعب.
الدقيقة 26 تسديدة رائعة عن طريق ميكيل دامسجارد لاعب المنتخب الدنماركي من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء إنجلترا مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس جوردان بيكفورد.
الدقيقة 27 ركلة حرة مباشرة لصالح منتخب إنجلترا في وسط ملعب الدنمارك من جهة اليسار، نفذها ماسون ماونت بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون أي خطورة على مرمى الحارس كاسبر شمايكل.

الدقيقة 28 رسميا، جوردان بيكفورد حارس مرمى منتخب إنجلترا أصبح أول حارس في تاريخ بطولة أمم أوروبا ينجح في الوصول إلى 722 دقيقة دون استقبال أي هدف في شباكه.
الدقيقة 31 جووول أول للمنتخب الدنماركي، ميكيل دامسجارد، تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للدنمارك عن طريق ميكيل دامسجارد بتسديدة يمينية سكنت أقصى الزاوية اليمنى العلوية للمرمى بشكل مستحيل على الحارس جوردان بيكفورد.
الدقيقة 32 نصف ساعة مرت من زمن الشوط الأول، النتيجة أصبحت تقدم منتخب الدنمارك على حساب منتخب إنجلترا بهدف مقابل لاشئ.
الدقيقة 33 محاولات من لاعبي المنتخب الإنجليزي لإعادة ترتيب الصفوف بشكل سريع بعد صدمة الهدف المباغت للمنتخب الدنماركي.
الدقيقة 34 خطأ لصالح منتخب إنجلترا في مكان جيد بالقرب من حدود منطقة جزاء الدنمارك بمواجهة المرمى تماما ضد توماس ديلايني.
الدقيقة 35 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للمنتخب الإنجليزي عن طريق رحيم ستيرلينج بتسديدة مباشرة إرتدت من الحائط البشري لمنتخب الدنمارك وانتهت معها الخطورة مبكرا.
الدقيقة 36 التمريرات، إنجلترا 197 – 145 الدنمارك.
الدقيقة 37 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي منتخب إنجلترا في وسط الملعب.
الدقيقة 38 هدف محقق ضائع للمنتخب الإنجليزي بعد هجمة منظمة من الجبهة اليمنى انتهت بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها رحيم ستيرلينج وحيدا من أمام المرمى بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس كاسبر شمايكل ببراعة وأنقذ مرماه.

الدقيقة 39 جووول التعادل لمنتخب إنجلترا، سيمون كيير مدافع الدنمارك بالخطأ في مرماه، توغل مميز من بوكايو ساكا لاعب منتخب إنجلترا داخل يسار منطقة الجزاء خلف مدافعي الدنمارك أنهاه بعرضية أرضية قوية أخطأها المدافع سيمون كيير بشكل فادح ووضع الكرة داخل شباك الحارس كاسبر شمايكل.
الدقيقة 41 كرات متبادلة بين لاعبي المنتخبين في وسط الملعب.
الدقيقة 42 تراجع نسبي من لاعبي المنتخب الدنماركي إلى وسط الملعب الدفاعي في محاولة لإمتصاص الضغط الهجومي الإنجليزي المتواصل.
الدقيقة 44 أخر الدقائق في زمن الشوط الأول من المباراة.
الدقيقة 45 انتهاء الشوط الأول.

الدقيقة 46 انطلاق أحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 47 بداية هادئة من لاعبي المنتخبين في أولى دقائق الشوط الثاني.
الدقيقة 48 خطأ لصالح إنجلترا بالقرب من حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء الدنمارك.
الدقيقة 49 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لمنتخب إنجلترا عن طريق ماسون ماونت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل باحتساب خطأ عكسي ضد هاري ماجواير.
الدقيقة 49 بطاقة صفراء اولى في المباراة من نصيب هاري ماجواير لاعب منتخب إنجلترا نتيجة التدخل العنيف في الكرة المشتركة الأخيرة على سيمون كيير لاعب منتخب الدنمارك.
الدقيقة 50 توقف المباراة لإصابة سيمون كيير مدافع منتخب الدنمارك.
الدقيقة 51 استئناف المباراة من جديد، الكرة بحوزة لاعبي منتخب الدنمارك في وسط الملعب الدفاعي.
الدقيقة 52 تسلل على كاسبر دولبرج لاعب منتخب الدنمارك نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي إنجلترا.
الدقيقة 53 بهدفه في مباراة اليوم أصبح ميكيل دامسجار رابع لاعب في منتخب الدنمارك ينجح في تسجيل هدفين في بطولة أمم أوروبا 2020.
الدقيقة 54 خطأ لصالح منتخب إنجلترا على يسار منطقة جزاء الدنمارك بجوار الراية الركنية ضد جواكيم مايلي.
الدقيقة 56 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لمنتخب إنجلترا عن طريق ماسون ماونت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها المدافع المتقدم هاري ماجواير برأسية قوية كادت تسكن شباك الدنمارك لولا البراعة الشديدة من الحارس كاسبر شمايكل في التصدي وإبعاد الخطورة عن مرماه.
الدقيقة 57 ركلة ركنية لمنتخب الدنمارك على يسار مرمى إنجلترا، نفذها ينس لارسن بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع هاري ماجواير من أمام المرمى بشكل سريع قبل أي خطورة على الحارس جوردان بيكفورد.
الدقيقة 58 محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على الكرة بشكل كامل في مناطق وسط الملعب.
الدقيقة 59 تسديدة يسارية مباغتة عن طريق كاسبر دولبرج لاعب منتخب الدنمارك من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس جوردان بيكفورد بثبات وسيطر على الكرة.
الدقيقة 60 ركلة ركنية لإنجلترا على يسار مرمى الدنمارك، نفذها ماسون ماونت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام المرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.
الدقيقة 61 ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الثاني ولا تزال النتيجة هي التعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدف لهدف.
الدقيقة 63 الاستحواذ، إنجلترا 58% – 42% الدنمارك.
الدقيقة 64 تسديدة عن طريق ماسون ماونت لاعب منتخب إنجلترا من داخل منطقة جزاء الدنمارك تصدى لها الحارس كاسبر شمايكل بثبات وسيطر على الكرة.
الدقيقة 65 توقف المباراة لإصابة أندرياس كريستينسين مدافع منتخب الدنمارك.
الدقيقة 66 استئناف المباراة من جديد، الكرة بحوزة مدافعي الدنمارك في وسط الملعب الدفاعي.
الدقيقة 70 خطأ لصالح الدنمارك في وسط ملعب إنجلترا من جهة اليسار ضد لوك شاو.
الدقيقة 71 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للدنمارك بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سهل من أمام المرمى إلى رمية تماس.
الدقيقة 72 رمية تماس لصالح الدنمارك في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 73 بطاقة صفراء من نصيب دانييل فاس لاعب منتخب الدنمارك نتيجة عرقلة متعمدة لجاك جريليش لاعب إنجلترا.
الدقيقة 74 ركلة ركنية لإنجلترا على يسار مرمى الدنمارك، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لم يتمكن رحيم ستيرلينج من التعامل معها بشكل جيد أمام المرمى قبل أن يتدخل الدفاع بالنهاية وإبعاد الكرة إلى وسط الملعب.
الدقيقة 75 ربع ساعة أخيرة متبقية من زمن الشوط الثاني والوقت الأصلي في المباراة، النتيجة لا تزال هي التعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدف لهدف.
الدقيقة 76 التمريرات، إنجلترا 403 – 284 الدنمارك.
الدقيقة 77 هدوء نسبي في نسق المباراة خلال الدقائق الحالية مع تراجع ملحوظ في حدة الخطورة على المرميين.
الدقيقة 78 توقف المباراة لإصابة أندرياس كريستينسين مدافع منتخب الدنمارك.
الدقيقة 81 تسديدة قوية عن طريق كالفن فيليبس لاعب منتخب إنجلترا من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس كاسبر شمايكل.
الدقيقة 82 خطأ لصالح إنجلترا في وسط ملعب الدنمارك من جهة اليمين.
الدقيقة 83 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لإنجلترا عن طريق لوك شاو بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المدافع المتقدم جون ستونز برأسية غير متقنة مرت إلى جوار القائم الأيسر للمرمى دون خطورة على الحارس كاسبر شمايكل.
الدقيقة 84 محاولة هجومية لمنتخب الدنمارك عن طريق توماس ديلايني من الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية غير متقنة مرت من الجميع وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.
الدقيقة 85 أفضلية نسبية من لاعبي منتخب إنجلترا خلال الدقائق الحالية على مستوى السيطرة بمناطق وسط الملعب.
الدقيقة 86 التسديدات على المرمى، إنجلترا 11 – 5 الدنمارك.
الدقيقة 89 أخر الدقائق في زمن الشوط الثاني والوقت الأصلي للمباراة.
الدقيقة 90 6 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الثاني.
الدقيقة 1+90 رمية تماس لصالح إنجلترا في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 2+90 تراجع كامل من جميع لاعبي الدنمارك إلى وسط الملعب الدفاعي في محاولة لتأمين النتيجة الحالية واللجوء للأشواط الإضافية.
الدقيقة 3+90 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي منتخب إنجلترا في محاولة لخلق ثغرات في الدفاعات المتكتلة من لاعبي منتخب الدنمارك.
الدقيقة 4+90 تسديدة قوية عن طريق كالفن فيليبس لاعب منتخب إنجلترا من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس كاسبر شمايكل.
الدقيقة 5+90 ركلة حرة مباشرة لمنتخب إنجلترا في وسط ملعب الدنمارك من جهة اليسار، نفذها ماسون ماونت بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المدافع المتقدم هاري ماجواير برأسية ضعيفة تصدى لها الحارس كاسبر شمايكل بثبات.
الدقيقة 6+90 حكم المباراة أطلق صافرته معلنا نهاية الشوط الثاني من المباراة ليلجأ المنتخبان مباشرة إلى الأشواط الإضافية.

الدقيقة 91 انطلاق أحداث الشوط الإضافي الأول.
الدقيقة 92 رمية تماس لصالح الدنمارك في وسط الملعب من جهة اليمين.
الدقيقة 94 هدف محقق ضائع للمنتخب الإنجليزي بعد مجهود فردي من هاري كين في إختراق دفاعات الدنمارك ومنطقة الجزاء من جهة اليسار أنهاه بتسديدة قوية تصدى لها الحارس كاسبر شمايكل ببراعة وأنقذ مرماه.
الدقيقة 97 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي منتخب إنجلترا في وسط الملعب.
الدقيقة 98 ركلة ركنية لإنجلترا على يمين مرمى الدنمارك، نفذها فيليب فودين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها هاري ماجواير برأسية غير متقنة مرت دون أي خطورة على المرمى.
الدقيقة 99 إلتزام من لاعبي منتخب الدنمارك بالتمركزات الدفاعية في مناطق وسط الملعب لمحاولة غلق المساحات أمام لاعبي المنتخب الإنجليزي.
الدقيقة 100 الاستحواذ، إنجلترا 58% – 42% الدنمارك.
الدقيقة 101 ركلة ركنية لمنتخب إنجلترا على يسار مرمىالدنمارك، نفذها فيليب فودين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام القائم الأيسر للمرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.
الدقيقة 102 حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح إنجلترا بعد عرقلة لرحيم ستيرلينج داخل منطقة الجزاء من المدافع جواكيم مايلي.
الدقيقة 103 حكم المباراة في إنتظار تأكيد تقنية الفيديو على قرار ركلة الجزاء.
الدقيقة 103 تأكيد القرار، ركلة جزاء صحيحة لمنتخب إنجلترا.
الدقيقة 104 جووول ثان للمنتخب الإنجليزي، هاري كين، تنفيذ سئ لركلة الجزاء عن طريق هاري كين بتسديدة في الزاوية اليسرى للمرمى توقعها الحارس كاسبر شمايكل بشكل صحيح ونجح في التصدي لها إلا أن الكرة ارتدت مجددا باتجاه هاري كين الذي لم يجد أي صعوبة في وضعها داخل الشباك.
الدقيقة 105 3 دقائق وقت محتسب بدل ضائع لأحداث الشوط الإضافي الأول.
الدقيقة 2+105 خطأ لصالح إنجلترا في مكان جيد بالقرب من حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء الدنمارك.
الدقيقة 3+105 نهاية أحداث الشوط الإضافي الأول.

الدقيقة 105 انطلاق أحداث الشوط الإضافي الثاني.
الدقيقة 108 محاولات على استحياء من لاعبي المنتخب الدنماركي لإدراك هدف التعادل لكن دون خطورة على الحارس جوردان بيكفورد.
الدقيقة 109 هاري كين أصبح الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي في البطولات الكبرى برصيد 10 أهداف متساويا مع جاري لينيكير.
الدقيقة 110 رمية تماس لمنتخب الدنمارك في وسط الملعب من جهة اليسار.
الدقيقة 111 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي منتخب الدنمارك في وسط الملعب.
الدقيقة 112 تراجع من لاعبي منتخب إنجلترا إلى وسط الملعب الدفاعي في محاولة لتأمين النتيجة الحالية.
الدقيقة 113 كرات متبادلة بين لاعبي المنتخبين في وسط الملعب.
الدقيقة 114 تسديدة مباغتة بيدة المدى عن طريق مارتن برايثوايت لاعب منتخب الدنمارك من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس جوردان بيكفورد بصعوبة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.
الدقيقة 115 ركلة ركنية للدنمارك على يمين مرمى إنجلترا، نفذها دانييل فاس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام القائم الأول للمرمى إلى وسط الملعب.
الدقيقة 116 التمريرات، إنجلترا 665 – 508 الدنمارك.
الدقيقة 117 هدف هاري كين في مباراة اليوم يحمل الرقم 50 للمنتخب الإنجليزي في بطولة الأمم الأوروبية.
الدقيقة 118 تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي منتخب إنجلترا لاستهلاك الدقائق المتبقية في عمر المباراة.
الدقيقة 120 احتسب حكم اللقاء دقيقة واحدة وقت بدل من الضائع.
الدقيقة 1+120 انتهاء المباراة.

بطاقة مباراة الدنمارك و إنجلترا

البطولةيورو 2020
موعد المباراة07-07-2021
توقيت المباراة22:00 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهبي ان ماكس 1
معلق المباراةحسن العيدروس

كورة 4 لايف – kooora4live – كوره فور لايف – koora live 4

موقع كورة 4 لايف koora4live كورة فور لايف بث مباشر يقدم لكم موقع kora4live كورة فور لايف مباريات اليوم koora 4 live بث مباشر لجميع المباريات القوية والضعيفة kora 4 live كورة لايف 4 يقدم مشاهدة جميع الدوريات البطولات وكما يقدم موقع كوره فور لايف kooora4live جدول اهم مباريات اليوم كوره فور لايف وجدول مباريات الأمس كورة 4 لايف وجدول مباريات الغد كوره فور لايف كما يقدم موقع kooora 4 live بث مباشر بدون تقطيع بعدة مشغلات دون انقطاع وذلك من اجل مشاهدة مستمرة في حال انقطع البث قم بالانتقال إلى المشغل الآخر كما يقدم موقع koora4live.co كورة 4 لايف بث مباشر مباريات اشهر الفرق مثل : مباراة برشونة , مباراة ريال مدريد , مباراة اتليتكو مدريد , مباراة أتليتك بلباو , مباراة ليفربول , مباراة تشيلسي , مباراة مانشستر سيتي , مباراة أرسنال , مباراة توتنهام , مانشستر يونايتد , مباراة يوفنتوس , مباراة ميلان , مباراة انتر ميلان , مباراة لاتسيو , مباراة روما , مباراة نابولي , مباراة بوروسيا دورتموند , مباراة الترجي , مباراة الرجاء , مباراة الأهلي المصري , مباراة الزمالك , مباراة بايرن ميونخ , مباراة باريس سان جيرمان , مباراة ليون , مباراة مرسيليا ويقدم الموقع أيضا العديد من البطولات الهامة مثل : دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال آسيا , دوري أبطال أفريقيا , الدوري الإسباني , الدوري الإنجليزي , الدوري الإيطالي , الدوري الفرنسي , الدوري الألماني , الدوري المصري , الدوري المغربي , كاس أمم أفريقيا , كاس أمم أوروبا , كاس العالم , كما يقدم الموقع المشاهدة عبر جميع الأجهزة مثل الجوال والكمبيوتر وجهاز لوحي ويقدم الموقع كل هاذة الخدمات مجانا ويمكنك متابعة فريقك المفضل في أي دوري أو أي بطولة من خلال موقع كورة فور لايف kora live 4 بث مباشر بدون تقطيع اون لاين لايف من خلال سيرفرات يقدم لكم موقعنا كورة 4 لايف مشاهدة المباريات التي تسري اليوم بدون تقطيع عبر روابطنا koora4live.co كورة فور لايف مباريات اليوم بث مباشر القوية والسريعة يمكنك مشاهدة أي مباراة في أي بطولة koora4live.