موقع كورة 4 لايف – kooora4live – كوره فور لايف – koora live 4 لبث اهم مباريات اليوم اون لاين

السعودية
VS
الصين

موعد مباراة السعودية والصين بتاريخ 12-10-2021 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

يستقبل منتخب السعودية نظيره منتخب الصين على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة، في مباراة هامة بالمرحلة النهائية في تصفيات كأس العالم 2022، ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثانية التي تضم منتخبات «عمان، استراليا، اليابان، وفيتنام».

ونجح الصقور الخضر بإمتياز في أول 3 جولات، حيث فاز على فيتنام في ملعب مرسول بارك بنتيجة (3-1)، وتجاوز عمان في عقر داره بهدفٍ دون رد، وانتصر على اليابان بنفس النتيجة في ملعب الجوهرة المشعة.

ويتصدر المنتخب الأسترالي ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، وبفارق الأهداف أمام السعودية، مقابل 3 نقاط لكل من عمان واليابان والصين، في حين بقي رصيد فيتنام خاليًا من النقاط.

وسيتطلع المنتخب السعودي إلى مواصلة نتائجه الرائعة في التصفيات بتحقيق الفوز على الصين وسط حضور جماهيري غير مسبوق في المملكة العربية بـ60 ألف متفرج، لأول مرة منذ انتشار فيروس كورونا في عام 2019.

على الجهة المقابلة، قاد نجم إسبانيول «وو لي» منتخب الصين لحصد أول 3 نقاط في المرحلة النهائية من التصفيات بتسجيل ثنائية في الفوز على فيتنام في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويأمل المنتخب الصيني الخروج بنتيجة إيجابية في المباراة الثانية على التوالي، بعدما خرج خالي الوفاض في الجولة الأولى أمام استراليا بثلاثية دون رد، وأمام اليابان في الجولة الثانية بهدف مقابل لا شيء.

الجدير بالذكر أن المرحلة الثالثة والأخيرة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 تقام بنظام مجموعتين، تضم كل مجموعة 6 منتخبات، ويتأهل صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى المونديال مباشرة.

في حين يتقابل المنتخبين الحاصلين على المركز الثالث من كل مجموعة ضمن الملحق الآسيوي، ويرتقي الفائز منه إلى الملحق العالمي، لتحديد المتأهل إلى كأس العالم قطر 2022.

ما هو موعد مباراة السعودية والصين؟

يحين موعد مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم 2022 يوم الثلاثاء الموافق 12 أكتوبر 2021، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

وتنطلق صافرة بداية مواجهة الصقور الخضر والتنانين الحمر في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت جرينتش.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية والصين؟

وينقل بث مباشر مباراة السعودية والصين في المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022 على قناة شركة الرياضة السعودية SSC.

ويذاع اللقاء بشكل مجاني على قناة الاتحاد الآسيوي بموقع يوتيوب، والقناة الرابعة العراقية المفتوحة على القمر الصناعي Eutelsat 8 West A، على تردد 11678 عمودي، بمعدل 27500، وبتصحيح 7/8.

بطاقة مباراة السعودية و الصين

البطولةتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022
موعد المباراة12-10-2021
توقيت المباراة20:00 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهSSC SPORT 7HD
معلق المباراةعبدالله الحربي

كورة 4 لايف – kooora4live – كوره فور لايف – koora live 4

موقع كورة 4 لايف koora4live كورة فور لايف بث مباشر يقدم لكم موقع kora4live كورة فور لايف مباريات اليوم koora 4 live بث مباشر لجميع المباريات القوية والضعيفة kora 4 live كورة لايف 4 يقدم مشاهدة جميع الدوريات البطولات وكما يقدم موقع كوره فور لايف kooora4live جدول اهم مباريات اليوم كوره فور لايف وجدول مباريات الأمس كورة 4 لايف وجدول مباريات الغد كوره فور لايف كما يقدم موقع kooora 4 live بث مباشر بدون تقطيع بعدة مشغلات دون انقطاع وذلك من اجل مشاهدة مستمرة في حال انقطع البث قم بالانتقال إلى المشغل الآخر كما يقدم موقع koora4live.co كورة 4 لايف بث مباشر مباريات اشهر الفرق مثل : مباراة برشونة , مباراة ريال مدريد , مباراة اتليتكو مدريد , مباراة أتليتك بلباو , مباراة ليفربول , مباراة تشيلسي , مباراة مانشستر سيتي , مباراة أرسنال , مباراة توتنهام , مانشستر يونايتد , مباراة يوفنتوس , مباراة ميلان , مباراة انتر ميلان , مباراة لاتسيو , مباراة روما , مباراة نابولي , مباراة بوروسيا دورتموند , مباراة الترجي , مباراة الرجاء , مباراة الأهلي المصري , مباراة الزمالك , مباراة بايرن ميونخ , مباراة باريس سان جيرمان , مباراة ليون , مباراة مرسيليا ويقدم الموقع أيضا العديد من البطولات الهامة مثل : دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال آسيا , دوري أبطال أفريقيا , الدوري الإسباني , الدوري الإنجليزي , الدوري الإيطالي , الدوري الفرنسي , الدوري الألماني , الدوري المصري , الدوري المغربي , كاس أمم أفريقيا , كاس أمم أوروبا , كاس العالم , كما يقدم الموقع المشاهدة عبر جميع الأجهزة مثل الجوال والكمبيوتر وجهاز لوحي ويقدم الموقع كل هاذة الخدمات مجانا ويمكنك متابعة فريقك المفضل في أي دوري أو أي بطولة من خلال موقع كورة فور لايف kora live 4 بث مباشر بدون تقطيع اون لاين لايف من خلال سيرفرات يقدم لكم موقعنا كورة 4 لايف مشاهدة المباريات التي تسري اليوم بدون تقطيع عبر روابطنا koora4live.co كورة فور لايف مباريات اليوم بث مباشر القوية والسريعة يمكنك مشاهدة أي مباراة في أي بطولة koora4live.