موقع كورة 4 لايف – kooora4live – كوره فور لايف – koora live 4 لبث اهم مباريات اليوم اون لاين

تشيلي
VS
أوروجواي

موعد مباراة تشيلي وأوروجواي بتاريخ 30-03-2022 تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية

لحق منتخبا الإكوادور وأوروجواي لكرة القدم بركب المتأهلين إلى بطولة كأس العالم 2022 في قطر بعدما حجزا بطاقتي التأهل المباشر الثالثة والرابعة بتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

وكان منتخبا البرازيل والأرجنتين حجزا البطاقتين الأولى والثانية إلى النهائيات فيما أسفرت مباريات الجولة السابعة عشرة قبل الأخيرة من التصفيات ، والتي أقيمت مساء الخميس (صباح اليوم الجمعة بتوقيت جرينتش) عن صراع ثلاثي بين بيرو وكولومبيا وتشيلي على المركز الخامس في جدول التصفيات ، والذي يخوض صاحبه الملحق العالمي أمام خامس التصفيات الأسيوية على بطاقة تأهل أخرى للمونديال.

ومع تأهل الإكوادور وأوروجواي ، ارتفع عدد المنتخبات التي ضمنت مقاعدها في النهائيات إلى 19 منتخبا حيث يخوض المنتخب القطري البطولة دون تصفيات كونه ممثل البلد المضيف فيما تأهلت منتخبات ألمانيا والدنمارك وفرنسا وبلجيكا وكرواتيا وإسبانيا وصربيا وإنجلترا وسويسرا وهولندا من القارة الأوروبية وإيران وكوريا الجنوبية والسعودية واليابان من آسيا بخلاف الرباعي المتأهل من أمريكا الجنوبية.

وشهدت الجولة السابعة عشرة قبل الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية أيضا فوز المنتخب البرازيلي على ضيفه التشيلي 4 / صفر وكولومبيا على بوليفيا 3 / صفر.

وتأهل المنتخب الإكوادوري إلى كأس العالم رغم هزيمته الثقيلة 1 / 3 أمام مضيفه منتخب باراجواي مساء الخميس (صباح اليوم الجمعة بتوقيت جرينتش) .

وتجمد رصيد المنتخب الإكوادوري عند 25 نقطة لكنه حافظ على موقعه في المركز الثالث بجدول التصفيات بفارق الأهداف فقط أمام منتخب أوروجواي.

واستفاد منتخب الإكوادور من فوز أوروجواي على بيرو في مباراة أخرى أقيمت بنفس التوقيت ليرافق منتخب أوروجواي إلى النهائيات.

ورفع منتخب باراجواي رصيده إلى 16 نقطة ليتقدم إلى المركز الثامن في جدول التصفيات بفارق نقطة واحدة أمام بوليفيا ، ولكن منتخب باراجواي فقد رسميا فرصة المنافسة على أحد مقاعد المونديال قبل مباريات هذه الجولة.

وأنهى منتخب باراجواي الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما روبرت موراليس في الدقيقة العاشرة وبييرو هينكابي لاعب الإكوادور بطريق الخطأ في مرمى فريقه مع نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ، سجل ميجيل ألميرون الهدف الثالث لباراجواي في الدقيقة 54 فيما أحرز جوردي كايسيدو الهدف الوحيد للإكوادور من ضربة جزاء في الدقيقة 85 .

وأنهى منتخب باراجواي المباراة بعشرة لاعبين لطرد اللاعب بلاس ريفيروس في الدقيقة 88 لنيله الإنذار الثاني في اللقاء.

ويخوض منتخب الإكوادور النهائيات للمرة الرابعة في تاريخه ، علما بأن أفضل نتيجة سابقة للفريق كانت بلوغ الدور الثاني (دور الستة عشر) في مونديال 2006 بألمانيا فيما خرج من دور المجموعات في نسختي 2002 و2014 .

ولحق منتخب أوروجواي لكرة القدم بركب المتأهلين إلى المونديال بفوزه الثمين 1 / صفر على منتخب بيرو.

وواصل منتخب أوروجواي انتفاضته في التصفيات وحقق انتصاره الثالث على التوالي ، وتجمد رصيد المنتخب البيروفي عند 21 نقطة في المركز الخامس.

وحسم منتخب أوروجواي المباراة بهدف نظيف سجله جورجيان دي أرسكايتا في الدقيقة 42 ليكون الفوز الثالث على التوالي بعد أربع هزائم متتالية في التصفيات الحالية.

ويخوض منتخب أوروجواي النهائيات للمرة الرابعة على التوالي والرابعة عشرة في تاريخه ، علما بأن الفريق توج باللقب العالمي مرتين في عامي 1930 و1950 .

وواصل المنتخب البرازيلي انطلاقته المميزة في هذه التصفيات ، وفاز على نظيره التشيلي برباعية نظيفة.

على استاد “ماراكانا” العريق في ريو دي جانيرو ، لقن المنتخب البرازيلي ضيفه التشيلي درسا قاسيا وألحق به هزيمة ثقيلة برباعية نظيفة ليحافظ راقصو السامبا على سجلهم خاليا من الهزائم في هذه التصفيات حتى الآن.

ورفع المنتخب البرازيلي رصيده إلى 42 نقطة في صدارة جدول التصفيات بفارق سبع نقاط أمام نظيره الأرجنتيني علما بأن الفريقين تأهلا مبكرا إلى النهائيات قبل مباريات هذه الجولة. وتجمد رصيد منتخب تشيلي عند 19 نقطة ليتراجع إلى المركز السابع.

وترجم المنتخب البرازيلي تفوقه التام في الشوط الأول إلى هدفين متأخرين سجلهما نيمار دا سيلفا وفينيسيوس جونيور في الدقيقتين 44 من ضربة جزاء والأولى من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط.

وفي الشوط الثاني ، أضاف البديل فيليب كوتينيو الهدف الثالث للسامبا من ضربة جزاء في الدقيقة 72 فيما أحرز البديل الآخر ريتشارلسون الهدف الرابع للفريق في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وفرض المنتخب البرازيلي هيمنته على مجريات اللعب في المباراة منذ الدقيقة الأولى حيث حاصر ضيفه التشيلي في منطقة الجزاء معظم الوقت.

ورغم التفوق الواضح للمنتخب البرازيلي في الشوط الأول ، توالت الفرص الضائعة من لاعبيه نيمار وفينيسيوس جونيور.

وأجاد دفاع تشيلي التصدي للمحاولات البرازيلية في عدة مرات فيما تكفل حارس المرمى كلاوديو برافو بباقي التصديات.

ورغم توالي الفرص الضائعة من نجوم السامبا ، لم يظهر منتخب تشيلي محاولات جادة لرد الفعل وإنما ندرت هجمات الفريق وافتقدت للخطورة المطلوبة مع حاجة الفريق للفوز أو التعادل على الأقل في هذه المباراة.

وأسفر الضغط البرازيلي أخيرا عن ضربة جزاء للفريق في الدقيقة 41 عندما عرقل ماوريسيو إيسلا المهاجم البرازيلي نيمار داخل منطقة الجزاء.

بطاقة مباراة تشيلي و أوروجواي

البطولةتصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية
موعد المباراة30-03-2022
توقيت المباراة02:30 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقلهلم يحدد
معلق المباراةغير معروف

كورة 4 لايف – kooora4live – كوره فور لايف – koora live 4

موقع كورة 4 لايف koora4live كورة فور لايف بث مباشر يقدم لكم موقع kora4live كورة فور لايف مباريات اليوم koora 4 live بث مباشر لجميع المباريات القوية والضعيفة kora 4 live كورة لايف 4 يقدم مشاهدة جميع الدوريات البطولات وكما يقدم موقع كوره فور لايف kooora4live جدول اهم مباريات اليوم كوره فور لايف وجدول مباريات الأمس كورة 4 لايف وجدول مباريات الغد كوره فور لايف كما يقدم موقع kooora 4 live بث مباشر بدون تقطيع بعدة مشغلات دون انقطاع وذلك من اجل مشاهدة مستمرة في حال انقطع البث قم بالانتقال إلى المشغل الآخر كما يقدم موقع koora4live.co كورة 4 لايف بث مباشر مباريات اشهر الفرق مثل : مباراة برشونة , مباراة ريال مدريد , مباراة اتليتكو مدريد , مباراة أتليتك بلباو , مباراة ليفربول , مباراة تشيلسي , مباراة مانشستر سيتي , مباراة أرسنال , مباراة توتنهام , مانشستر يونايتد , مباراة يوفنتوس , مباراة ميلان , مباراة انتر ميلان , مباراة لاتسيو , مباراة روما , مباراة نابولي , مباراة بوروسيا دورتموند , مباراة الترجي , مباراة الرجاء , مباراة الأهلي المصري , مباراة الزمالك , مباراة بايرن ميونخ , مباراة باريس سان جيرمان , مباراة ليون , مباراة مرسيليا ويقدم الموقع أيضا العديد من البطولات الهامة مثل : دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال آسيا , دوري أبطال أفريقيا , الدوري الإسباني , الدوري الإنجليزي , الدوري الإيطالي , الدوري الفرنسي , الدوري الألماني , الدوري المصري , الدوري المغربي , كاس أمم أفريقيا , كاس أمم أوروبا , كاس العالم , كما يقدم الموقع المشاهدة عبر جميع الأجهزة مثل الجوال والكمبيوتر وجهاز لوحي ويقدم الموقع كل هاذة الخدمات مجانا ويمكنك متابعة فريقك المفضل في أي دوري أو أي بطولة من خلال موقع كورة فور لايف kora live 4 بث مباشر بدون تقطيع اون لاين لايف من خلال سيرفرات يقدم لكم موقعنا كورة 4 لايف مشاهدة المباريات التي تسري اليوم بدون تقطيع عبر روابطنا koora4live.co كورة فور لايف مباريات اليوم بث مباشر القوية والسريعة يمكنك مشاهدة أي مباراة في أي بطولة koora4live.